الحزن يخيّم على الأسرة الكروية الجزائرية…”الفاف” تقدم تعزي في وفاة لاعب نجم وادي الماء

أيوب بن مومن

قدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تعازيها لأسرة اللاعب وسيم جزار ونادي نجم وادي الماء، الناشط برابطة باتنة، إثر وفاة لاعبه لفئة أقل من 17 عاما، بعد دخوله في غيبوبة لمدة أسبوع، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، خلال مشاركته في مباراة فريقه مع أمل مراونة.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيه: “ببالغ الحزن والأسى تلقى السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة تحت 17 سنة الشاب وسيم جزار”.

وأضاف: “إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفيدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بخالص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وخيم الحزن أرجاء الساحة الرياضية بعد وفاة اللاعب وسيم جزار، وتعرض ابن مدينة باتنة لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، بعد احتكاكه مع أحد مدافعي أمل مروانة، ليتم تحويله إلى العناية المركزة بمستشفى باتنة، ومكث هناك لمدة 10 أيام، لكنّ الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته ليفارق الحياة، تاركا حزنا عميقا في قلوب عائلته ومحبيه، وزملائه في الفريق.

وغمر الحزن الجماهير الرياضية في الجزائر بعد رحيل اللاعب وسيم جزار، حيث نالت ذكراه تكريما واسعا من خلال توجيه العديد من رسائل التعزية والدعم لأسرته وأصدقائه. وقد تجلى التضامن والوحدة بشكل واضح في مجتمع كرة القدم خلال هذه الفترة العصيبة.

شارك المقال على :