“الحمراوة” يرفضون الاستسلام وينعشون حظوظهم في البقاء

أيوب بن مومن

استعادت مولودية وهران شيئا من توازنها في البطولة الوطنية مساء الجمعة، بعد بداية موسم كارثية. وتعادلت مولودية وهران بهدف لمثله مع المضيّف نجم ومقرة، في مباراة لحساب الجولة الـ 19 من عمر البطولة الوطنية. واحتضن ملعب “الإخوة بوشليق” بمقرة أطوار هذه المباراة، تحت إدارة حكم الساحة الدولي لحلو بن ابراهم.

وسجّل نجم مقرة الهدف الأوّل في الدقيقة الـ 32 بواسطة لاعبه محمد مرواني، الذي افتتح عدّاد التهديف هذا الموسم. وأمضى توقيع مولودية وهران في الدقيقة الـ 89 اللاعب مروان دهار، في أوّل هدف له أيضا خلال الموسم الجاري. ولم يسقط “الحمراوة” في فخّ الخسارة للمرّة الخامسة تواليا، بعد أن تجرّع الفريق مرارة الهزيمة في عشر مناسبات سابقة. ويجمع نجم مقرة 21 نقطة في المركز الـ 12، وتشغل مولودية وهران الرّتبة الـ 14 برصيد 15 نقطة. مع الإشارة إلى أن النّجم تنقصه مباراة متأخّرة.

بوزيدي :” النقطة إيجابية وأنتظر بفارغ الصبر عودة المصابين”

ثمّن مدرب مولودية وهران يوسف بوزيدي التعادل الإيجابي الذي عاد به الفريق من خرجته إلى مقرة، مؤكّدا أنّ النقطة من شأنها أنّ تعزز حظوظ الفريق في تحقيق البقاء، مبديا في الوقت ذاته حسرته الكبيرة على الانتقادات التي يتعرَّض لها رفقة الفريق من بعض الأنصار رغم الوضعية الصعبة التي تتواجد فيها المولودية وقال بوزيدي “تنقلنا إلى مقرة بنية العودة بنتيجة إيجابية”، وواصل “هناك غيابات عديدة في التشكيلة ومع ذلك هناك بعض الأشخاص الذين ينتقدون الفريق، الفريق يفتقد لـ 6 لاعبين ونحن نعاني منذ فترة وليست مقابلة مقرة فقط”، ليضيف “هناك بعض الأنصار الغيورين على الفريق يتحدثون معنا ويشكروننا على العمل الذي نقوم به رغم المشاكل والغيابات، أنظروا لحالة الفريق كيف كان وكيف أصبح، والنتائج الإيجابية التي يحققها”، وعبّر بوزيدي عن آماله في استعادة اللاعبين المصابين في أقرب وقت “أنتظر بفارغ الصبر عودة اللاعبين المصابين، حتى يكون لي دكّة بدلاء ويساعدون الفريق فيما تبقى من الموسم”.

شارك المقال على :