“الخضر” يجرون آخر حصة تدريبية مفتوحة في وجه الإعلام قبل مواجهة “جنوب أفريقيا”

أيوب بن مومن

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم ، أمس الإثنين، آخر حصة تدريبية بالمركز التقني بسيدي موسى قبل المباراة الودية التي ستجمعه ، اليوم، أمام منتخب جنوب أفريقيا في الدورة الدولية المقامة بالجزائر.

الحصة التدريبية ، كانت فرصة للناخب الوطني ، فلاديمير بيتكوفيتش، لوضع آخر اللمسات قبل ملاقاة منتخب “البافانا بافانا” لتحقيق الفوز الذي يبقى مهما من الناحية المعنوية.

وحرص بيتكوفيتش، على تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال مباراة بوليفيا، وقدّم النصائح اللازمة، وحث على عدم تكرارها أمام جنوب إفريقيا، خاصة فيما يتعلق بالأخطاء القاتلة للمدافعين، بالإضافة إلى عجزهم الكبير أمام الكرات الثابتة.

الحصة التدريبية نفسها ، جرت بأبواب مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة ، أين تمكن الصحفيون من أخذ صور ومحاورة اللاعبين بخصوص المباراة الودية ضد جنوب أفريقيا.

وفي إطار التحضير لمباراة جنوب أفريقيا برمج الطاقم الفني لـ”الخضر” ،أمس الاثنين، حصة فيديو لمعاينة بعض لقاءات المنافس الجنوب أفريقي ووقف عند نقاط قوته وضعفه.

وكان تربص “محاربي الصحراء” عرف تسريح كل من إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي بداعي الإصابة، قبل أن يتم تصريح أول أمس المدافع، رامي بن سبعيني، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال ودية بوليفيا بالإضافة إلى أمين غويري الذي عادر معسكر الخضر عقب المباراة الودية الأولى لأسباب عائلية.

يرتقب ، أن يجري المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، تغييرات على مستوى تشكيل الجزائر ضد جنوب أفريقيا، وذلك مقارنة بالمباراة الماضية ضد بوليفيا، حيث يرغب المدرب الجديد لـ”محاربي الصحراء” في تجريب أكبر عدد من اللاعبين، ومنح الفرصة للجميع من أجل إظهار إمكانياتهم، للقيام بعملية تقييم دقيقة لمستوى كل لاعب، قبل اتخاذ القرارات المناسبة تمهيدًا للإستحقاقات القادمة.

شارك المقال على :