“الفاف” تخطط لخطف صنهاجي من إسبانيا

أيوب بن مومن

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، بدأ تحركاته الحثيثة لخطف لاعب ريال بيتيس، ذو الأصول الجزائرية، يانيس صنهاجي ، من إسبانيا وإقناعه بتمثيل الجزائر على الصعيد الدولي، مشيرة إلى أن الهيئة الكروية الجزائرية ستكثف محاولاتها لحسم ملف الموهبة الشابة.

وكان صنهاجي قد تلقى دعوة المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 عاما، للمشاركة في الدورة التحضيرية لإتحاد شمال أفريقيا، التي أقيمت بتونس شهر نوفمبر الماضي ، غير أن اللاعب المذكور نشر “ستوري” على حسابه في “أنستغرام” تضمن تلقيه دعوة من المنتخب الاسباني لأقل من 19 سنة، معربا عن سعادته وفخره لتمثيل “لاروخا”.
وأفادت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية بأن فترة التوقف الدولية لشهر مارس الجاري، ستشهد تطورات جديدة في هذا الملف، بعد عودة الجزائر للتحرك من أجل قلب الهجوم.

أوضحت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” في تقرير لها ، أن الجزائر تريد خطف اللاعب من إسبانيا، مثلما اختار إبراهيم دياز نجم ريال مدريد اللعب للمنتخب المغربي بعدما تلاشت كل آماله في الحصول على فرصته مع “لاروخا”.

وأشار المصدر نفسه ، أن هناك فوارق مهمة بين قضيتي دياز وصنهاجي، باعتبار أن الأول وصل لمرحلة فقد فيها الأمل في تمثيل إسبانيا، عكس الثاني، الذي يرى بأن الوقت في صالحه.

تجدر الإشارة ، أن الفاف نجحت في وقت سابق من إقناع بعض المواهب الشابة الناشطة في الدوريات الأوروبية بارتداء قميص المنتخب الجزائري على غرار أمين غويري وجوان حجام وفارس شايبي وبدر الدين بوعناني.

TAGGED:
شارك المقال على :