النقابة الوطنية لطياري الجوية الجزائرية تصدر بيانا هاما للطيارين

صوفيا بوخالفة

أصدرت النقابة الوطنية لطياري الخطوط الجوية الجزائرية، بيانا هاما للطيارين، بخصوص الفترة الصعبة -حسبهم- التي تمر بها الشركة.

 

وأوضحت النقابة، أن الشركة تواجه فترة صعبة، إلا أنها تبذل جهدًا لإيجاد حل فوري، على المدى المتوسط ​​والبعيد، بالتعاون مع الإدارة الجديدة والسلطات المختصة.

 

وكتبت: “تعبر الإدارة الجديدة عن استعدادها الواضح لحل جميع شكاوى الطيارين في المستقبل القريب مدركة لأهمية بيئة اجتماعية ومهنية هادئة وظروف عمل مثلى لتحقيق أهدافنا”.

 

كما اعتبرت أن مشاركة الطيارين في تألق الشركة، هو أمر أساسي، وجاء في البيان:” نحن لا نتسامح مع أي غموض، في الفترات القادمة بما في ذلك عملية الحج وموسم الصيف لعام 2024، والتي تمثل تحديًا سنتغلب عليه جميعًا بتفان واحتراف”.

 

وفي نفس السياق، أكدت أن الأصوات والأفعال التي تهدف بعض الأطراف من خلالها إلى تقويض استقرار الشركة لا تعكس إلا حيرتهم الشخصية وستظل على هامش التاريخ، وقالت: “نحن واثقون أن جهودكم ستحظى بالدعم والتعزيز لضمان سير العمليات بشكل سلس”.

 

وفي هذا الصدد، دعت النقابة إلى الاستماع إليها لرفع التحديات، وأوردت في البيان: “واثقون من التزامكم المعتاد وتفانيكم اللافت، نحن في انتظار استماعكم لنا وسنعمل معًا لتحقيق هذا التحدي”.

شارك المقال على :