براهيمي: “لم تكن هناك أي مشاكل مع بلماضي وأتطلع للمستقبل مع المنتخب”

أيوب بن مومن

عبّر الدولي الجزائري ياسين براهيمي عن سعادته الكبيرة بعودته إلى المنتخب الوطني والتواجد ضمن التربص التحضيري لدورة “الفيفا” الدولية الودية، بعدما غاب طويلا عن التشكيلة، نافيا في ذات الوقت وجود أية مشاكل بينه وبين الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، مؤكدا بأنه يتطلع للمستقبل ليكون أفضل ويقدم كل ما لديه مع الطاقم الفني الجديد بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش.

وكان ياسين براهيمي نجم الغرافة القطري، ضمن أبرز المطلوبين في المنطقة المختلطة التي جرت بعد الحصة الثانية التي خاضها المنتخب الوطني بالمركز الفني بسيدي موسى، حيث أعرب عن رضاه التام بالتواجد مجددا مع المنتخب.

وقال في هذا الخصوص: “لقد اشتقت كثيرا إلى سيدي موسى وأجواء المنتخب وسأعمل بجهد لمساعدة الشبان الجدد في المنتخب”، قبل أن ينفي أي مشاكل بينه وبين المدرب السابق جمال بلماضي، قائلا: “لم تكن هناك أي مشاكل مع المدرب جمال بلماضي، أنا سعيد للغاية بعودتي للمنتخب هذا كل ما يمكنني قوله”.

وعبر براهيمي عن تحمسه بالأجواء السائدة داخل “الخضر”، وختم: “أنا متحمس كثيرا، طاقم فني جديد، لاعبين جدد، صفحة جديدة مع المنتخب، لدينا مباريات قوية ودورة قبل فترة قصيرة لهذا يجب التركيز، الجميل أنني تعرفت على إخوة جدد”.

شارك المقال على :