بن ناصر يحصد ثمار تألقه في مباراة الميلان و إيمبولي

أيوب بن مومن

عاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، للتألق مع ناديه ميلان، بعد المستوى الكبير الذي قدمه الأحد الماضي أمام إمبولي في الجولة 28 من الدولي الإيطالي، ليتوج ذلك بالتواجد ضمن التشكيلة المثالية لـ”الكالتشيو” الخاصة بهذا الأسبوع.

وشارك إسماعيل بن ناصر أساسيا، في مواجهة فريقه ميلان أمام فريقه السابق إمبولي، نشر حساب “سوفا سكور” المختص في الإحصاء، على منصة “إكس” التشكيلة المثالية للجولة الماضية في الدوري الإيطالي، وشهدت تواجد نجم “الخضر” إسماعيل بن ناصر الذي تحصل علامة 7.9/10، بعد المردود الباهر الذي قدمه أمام إمبولي في لقاء حسمه النادي “اللومباردي” بهدف نظيف صعد به إلى المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإيطالي.

وقدم نجم” الخضر” مستوى هو الأفضل له منذ عودته إلى الملاعب في نهاية العام الماضي، بعد إصابته الخطيرة التي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة، وكان من نجوم اللقاء، وترك بصمته في انتصار فريقه الصعب، بعد أن لعب في مركزه الأصلي.

وكوّن إسماعيل بن ناصر والهولندي تيجاني ريندرز ثنائيا في وسط الميدان، وكان الانسجام بينهما كبيرا، ما ساعد ميلان على التحكم في اللعب والاستحواذ على الكرة، بحسب ما أكد تقرير نشرته صحيفة “لاغزيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

وأكد التقرير أن بن ناصر، لمس الكرة في 82 مناسبة وحاول تأمين الدفاع والتمركز ثنائي المحور، بينما حاول الهولندي المساعدة في الخروج بالكرة وتنظيم اللعب وتبادلا الأدوار بشكل جيد.

شارك المقال على :