بوخالفة برانسي مدرب حراس إتحاد العاصمة: “سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا للاحتفاظ بالتاج القاري”

أكرم نقار

أكّد الطاقم الفني لنادي إتحاد العاصمة، أنّ لقب كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يعتبر هدفا رئيسيا لـلفريق هذا الموسم، مشددا على أنّ اللاعبين واعين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وكشف مدرب حراس مرمى فريق اتحاد العاصمة، بوخالفة برانسي، عزم فريقه على تجاوز الدور الربع نهائي من كأس “الكاف” للاحتفاظ بلقبهم القاري، قائلا في تصريحاته للصفحة الرسمية “”نحن حالياً في الدور الربع نهائي، وفي مثل هذا الدور ليس هناك أي تفضيل، فكل الأندية التي بلغت هذا الدور قوية”.

كما أضاف: “لاعبونا واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، باعتبار أن كأس الكونفدرالية تعتبر أحد أهدافنا في الموسم الجاري”. واختتم:”سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في مباراتي الدور الربع النهائي، من أجل الاحتفاظ بتاجنا القاري”.

من جانبه، تحدث لاعب اتحاد العاصمة، ليونيل أتيبا، عن منافسهم المقبل في الدور الربع نهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، نادي ريفرز يونايتد النيجيري.

وقال أتيبا، في تصريح، للصفحة الرسمية لاتحاد العاصمة: “ريفرز يونايتد فريق جيد، تابعناه منذ انطلاق هذه المنافسة، أين أثبت بأنه يحسن لعب الكرة، ولم يتأهل بضربة حظ”. كما أضاف: “سنأخذ هذه المبارة بجدية كبيرة، باعتبارها تدخل ضمن الدور الربع النهائي، وسنركز على جميع التفاصيل”. وأنهى كلامه “علينا التركيز جيدا على منافسنا، ودخول المباراة بقوة وجدية، للتمكن من بلوغ الدور النصف نهائي”.

شارك المقال على :