بوميل: “علينـــــا الإتحاد من أجل المنافسة على البطولة والكأس”

أيوب بن مومن

عبّر مدرب مولودية الجزائر باتريس بوميل، عن سعادته الكبيرة لتجاوز عقبة نادي شباب الزاوية،برباعية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جرت مساء أول أمس، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن فعاليات الدور الـ 16 من كأس الجمهورية. واعترف بوميل بأنّ التأهل لم يكن سهلا، مشدّدا على ضرورة العمل وتكاتف الجميع من أجل المنافسة على البطولة الوطنية والكأس، قائلا في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: “لقد كانت مباراة كأس حقيقية، كنا نعلم أننا سنستحوذ على الكرة، وتفادي الهجمات المعاكسة ولكن هذا ما حدث” وأضاف “الأرضية أعاقتنا وكانت جافة نوعا ما وهو الأمر الذي حرمنا من تطبيق طريقتنا المعهودة”، ورفض التقني الفرنسي التعليق على ركلة الجزاء التي منحها الحكم لشباب الزاوية رغم أنّ الخطأ الذي ارتكبه الحارس ليتيم كان خارج منطقة العمليات.

وتابع: “هناك خطأ في تلك اللقطة، ولكن إن كان خارج أو داخل المنطقة؟ لن أعود للحديث عن الأمر” وأوضح باتريس بوميل “سجلوا هدف السبق، نعلم أنها مباراة كأس، وكان علينا العودة في النتيجة.. بقينا متحدين وتحلينا بالصبر، وكنا نعلم بأنه ستكون أمام فرص للتسجيل، لم نتأثر الشوط الأول انتهى بنتيجة 1-1، والتعليمات كانت واضحة ما بين الشوطين، وهي مواصلة الضغط على المنافس لاختراقه بعدما تكثل في الخلف”.

وشدّد المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ العميد” على ضرورة العمل بشكل أكبر من أجل التركيز على منافستي البطولة المحترفة الأولى والكأس، قائلا في ذات الصدد :” يجب علينا العمل والاتحاد بشكل أكبر لنلعب على الجبهتين، المدافعين قاموا بواجبهم ولم يتلقوا أهداف باستثناء الهدف الوحيد الذي سجل عن طريق ضربة جزاء “، ليضيف “يجب وضع اللاعبين في أريحية أكبر مستقبلا كذلك، والعمل على الفوز بأكبر عدد من المباريات مستقبلا”، قبل أن يختتم “يجب طي صفحة الهزيمة أمام وفاق سطيف وحماية النادي بشكل أكبر”.

شارك المقال على :