حاج موسـى :”اللعب للمنتخب الجزائري كان حلما منذ الصغر”

أيوب بن مومن

عبّر الوافد الجديد على صفوف المنتخب الوطني الجزائري، أنيس حاج موسى، لاعب فيتيس أرنهايم الهولندي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانضمام لصفوف “الخضر” مؤكّدا أنّه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ثقة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش والجماهير الجزائرية.

وتلقى حاج موسى أول استدعاء من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لحمل قميص المنتخب الوطني خلال دورة “الفيفا” الدولية بالجزائر، وذلك عقب تألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالي.

وقال حاج موسى في تصريحاته للصحافة الهولندية أنّ اللعب للمنتخب الجزائري كان حلمه منذ الصغر، مبرزا:”لقد كان هذا حلمًا بالنسبة لي منذ أن كنت طفلاً صغيرًا. هذه هي المرة الأولى التي أستدعى فيها للمنتخب الوطني”، مؤكّدا أنّه من الرائع اللعب إلى جانب لاعبين كبار على غرار إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي، وسعيد بن رحمة متوسط ميدان ليون الفرنسي، مضيفا في تصريحات نقلها موقع “جي آل دي” الهولندي أمس :” ليس الأمر أن اللاعبين هم قدوتي. لكنني أعتقد أنه من الرائع أن أكون في الملعب مع لاعبين كبار مثل بن ناصر وبن رحمة”، وأكّد اللاعب المتألق في صفوف نادي فيتيس آرنهايم الذي التحق به خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أنّه سيبذل كل ما في وسعه ليكون عند حسن ظن الجميع، مبديا عزمه الكبير على الظهور بنفس المستوى الذي يقدمّه في الدوري الهولندي واختتم “سألعب كرة القدم كما أفعل هنا، لعبتي الخاصة، وأبذل قصارى جهدي”.

ويراهن الطاقم الفني الحالي لـ “الخضر” بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش كثيرا على مهارات وفنيات أنيس حاج موسى، ليكون خليفة لقائد المنتخب الوطني رياض محرز الذي يغيب عن التربص الحالي بطلب منه من أجل دراسة مستقبله مع “الخضر”، حسبما أكّده التقني البوسني في تصريحاته خلال الندوة الصحفية الأخيرة، وبالتالي ستكون الفرصة مواتية أمام حاج موسى لتأكيد إمكانياته وإقناع الناخب الوطني بأحقيته في التواجد ضمن قائمة المنتخب في المرحلة المقبلة.

وسيتكشف نجم فيتيس الهولندي، أجواء المنتخب الجزائري عقب استدعائه للمشاركة لأول مرة في تربص “محاربي الصحراء” الذي انطلق يوم أمس، بمركز تحضيري المنتخبات بسيدي موسى، استعدادا للدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر خلال الفترة الممتدة من 18 مارس إلى 26 من هذا الشهر، بمشاركة 3 منتخبات إلى جانب “الخضر”، ويتعلق الأمر بجنوب إفريقيا بوليفيا، وأندورا، مع العلم أنّ المنتخب الجزائري سيخوض لقاءين وديين خلال الدورة أمام بوليفيا يوم 22 مارس، وجنوب إفريقيا في 25 من نفس الشهر على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

شارك المقال على :