شباب بلوزداد يرفض الاستسلام في سباق اللقب

أيوب بن مومن

عاد نادي شباب بلوزداد بفوز ثمين، من سفريته إلى تيزي وزو لمواجهة الشبيبة المحلية، ضمن فعاليات الجولة الـ 21 للرابطة المحترفة الأولى، وتمكّن “أبناء لعقيبة” من الإطاحة بمستضيفهم بهدف دون رد، من تسجيل أكرم بوراس قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، مانحا الشباب بصيص الأمل للبقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب، خاصة وأنّه لا يزال في جعبته مبارتين متأخرتين وبإمكانه تقليص الفرق أكثر عن الرائد مولودية الجزائر في حال ما إذا تمكّن من تحقيق الفوز بهما.

ومن جانبه، ثمّن المدرب المساعد لفريق شباب بلوزداد، صابر بن سماعين، الفوز المحقق سهرة الأحد، أمام المضيف شبيبة القبائل. وأوضح بن سماعين، بأن فريقه كان مجبرا على إظهار رد فعل إيجابي. بعد النتيجتين المخيبتين قبل سفرية تيزي وزو، وذلك من أجل البقاء في سباق البطولة وتحسين مرتبة النادي.

وفي السياق ذاته، أبرز مساعد باكيتا. بأن اللقاء لم يكن سهلا واللاعبون عرفوا كيف يصبرون ويسيرونه جيدا، لاسيما مع ضغط لاعبي الشبيبة الذين كانوا بحاجة إلى نقاط المباراة أيضا.

كما أكد بن سماعين، بأن لاعبي الشباب انتظروا إلى غاية اللحظة المناسبة لخطف النقاط الثلاث، مضيفا: “انتظرنا حتى الفرصة السانحة وأتيحت لنا ضربة جزاء وسجلناها”.

مبرزا في الأخير، بأن نقاط قمة أمام الكناري، سيكون وقعها من ذهب في باقي المشوار. وختم: “هذا الشيء سيجعلنا نكسب ثقة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.. وسنلعب البطولة إلى النفس الأخير”.ورفع شباب بلوزداد رصيده لـ 35 نقطة في المركز الثالثة رفقة إتحاد العاصمة، بفارق نقطتين عن صاحب الوصافة شباب قسنطينة.

شارك المقال على :