شيـــــــتة يحدث طوارئ في إتحاد العاصمة

أكرم نقار

أحدث لاعب نادي إتحاد العاصمة، أسامة شيتة طوارئ بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة تعرّض لها في اللقاء الأخير أمام مستقبل الرويسات في كأس الجمهورية، وهو الأمر الذي يثير المخاوف بخصوص مدّة غيابه عن الملاعب.

ويعاني شيتة من إصابة تعرض لها يوم الجمعة الماضي في الدور الـ 16 من كاس الجمهورية، حيث اضطر لمغادرة أرضية الميدان بعدما أحسن بآلام على مستوى الركبة.

وحسب مصادر مقربة من بيت النادي العاصمي، فإن الطاقم الفني يأمل في أن تكون الإصابة خفيفة ولا تستدعي خضوعه لعملية جراحية، حتى يكون متاحا مع الفر يق في المواجهات القادمة التي ستكون مهمة جدا، وخاصة على الصعيد الإفريقي أين سيكون ممثل الكرة الجزائري مطالبا بالدفاع عن لقب كأس الكاف.

ويترقب الطاقم الفني وجماهير إتحاد العاصمة، نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها أسامة شيتة من اجل معرفة طبيعة الإصابة ومدّة غيابه عن الملاعب. وفي ظل المعطيات الحالية لن يكون شيتة متاحا أمام شباب بلوزداد في المواجهة المقبلة، برسم الجولة الـ 20 للرابطة المحترفة الأولى. ويحتل إتحاد العاصمة المرتبة الثامنة في جدول الترتيب العام برصيد 26 نقطة،بفارق 5 نقاط كاملة عن أندية “البوديوم” .

شارك المقال على :