عاشور شلول: “تعرّضـت للخيانة وهناك قرارات حاسمة في الساعات المقبلة”

أيوب بن مومن

أطلق رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل، عاشور شلول تصريحات نارية عقب الهزيمة التي تعرّض لها الفريق سهرة أول أمس، أمام ضيفه شباب بلوزداد في قمّة الجولة الـ 21 للرابطة المحترفة الأولى، مؤكّدا أنّه تعرّض للخيانة من بعض الأشخاص وأنّه سيقوم بتغيرات جذرية على مستوى الفريق تحسبا للموسم المقبل. وعقد شلول ندوة صحفية عقب الخسارة القاسية أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أكّد خلالها أنّه يجدّد الثقة في المدرب عز الدين آيت جودي، رغم تضييع جميع الأهداف المسطرة هذا الموسم، بعد الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية والابتعاد عن المراكز المؤهلة لمشاركة قارية الموسم المقبل.

وأكّد الرجل الأول في بيت “الكناري” أنّه تعرّض للخيانة من بعض الأشخاص المقربين منه، قائلا “تعرضت للخيانة من طرف أشخاص كنت أظنهم أهل ثقة “، مضيفا بأنه غير مسؤول عن الاستقدامات التي قام بها الفريق، حيث أثبتت العناصر المستقدمة محدوديتها ولم تقدّم الإضافة المرجوة لشبيبة القبائل التي تراجعت نتائجها بشكل رهيب في الفترة الماضية، وواصل:”لست المسؤول عن الاستقدامات، وضعت لاعبين قدامى لهذه المهمة نظرا لمشوارهم الكبير وخبرتهم، وأنا كنت وراء استقدامين فقط وهم أحسن اللاعبين (الحارس بن رابح وماتوتي )”، كما أشار إلى أنّ هناك بعض الأطراف خدمت مصالحها الشخصية على حساب الفريق.

وأبرز عاشور جلول في تصريحاته، أنّ من حق الأنصار المطالبة بلاعبين كبار لأنّ الشبيبة فريق كبير، مشيرا في ختام تصريحاته أنّه يتحمّل مسؤولية النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم وأنّه سيجري تغييرات جذرية على الفريق “أتحمل مسؤولياتي الكاملة وهناك قرارات حاسمة ستتخذ خلال الساعات المقبلة”. وبعد هذه الهزيمة تراجعت شبيبة القبائل إلى المركز الـعاشر برصيد 27 نقطة بفارق 35 نقطة عن “البوديوم”، وذلك قبل 9 جولات على نهاية الموسم الجاري.

شارك المقال على :