على خطى نصري، فقير وكمال مريم….عدلي يختار “ديوك” فرنسا على حساب “محاربي الصحراء”

مباركي ندير

خرج متوسط ميدان ميلان الإيطالي، ياسين عدلي، عن صمته ، وأكد رغبته في تمثيل منتخب فرنسا على حساب المنتخب الجزائري مستقبلا.

ووفق ما نقله موقع “سيمبري ميلان” الموقع المقرب من النادي اللومباردي عن تصريحات اللاعب عدلي، أمس الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة سلافيا براغ اليوم الخميس في اليوروباليغ، قال فيها:”الجزائر أم فرنسا؟ كلاعب أريد اللعب على أعلى مستوى، اللعب مع منتخب فرنسا هو هدفي”.

وأضاف:”يجب أن أواصل العمل بهذه الطريقة لأن الطريق طويل، الآن أفكر في ميلان ومستقبل هذا الموسم”.

وتابع في السياق نفسه:” لقد تحسنت بالتأكيد مقارنة بالعام الماضي بفضل عمل الطاقم ومساعدة زملائي ويجب أن أستمر على هذا المنوال”.

وكانت العديد من التقارير ، قد أكدت بأن ياسين عدلي صاحب 23 عاما، قد اختار حمل ألوان المنتخب الوطني، وربطت ذلك بالتحاق المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بالعارضة الفنية لـ”الخضر”، لكن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت في مقالها ،أول أمس، بأن عدلي يستهدف الانضمام إلى المنتخب الفرنسي الأول، بعدما تدرج في مختلف فئاته السنية إلى غاية منتخب أقل من 20 سنة، فضلا على تألقه مع نادي ميلان في الأسابيع الماضية واكتسابه ثقة المدرب ستيفانو بيولي، وهو ما غيّر أهدافه بطريقة مفاجئة، حسب ذات الصحيفة.

وكان الجمهور الجزائري يمني النفس بأن ينجح المدرب الجديد للمنتخب الوطني ،افلاديمير بيتكوفيتش ، بإقناع عدلي بالإلتحاق بالأفناك، خاصةً أنه يعرفه جيدًا، بحكم سبق له وأن أشرف عليه عندما كان مدربا لنادي بوردو الفرنسي ، غير أنه وبعد الخرجة الإعلامية للاعب يكون قد حسم الملف وباتت الأمور واضحة لكل الأطراف.

شارك المقال على :