عودته لصفوف الخضر أصبحت واردة جدا…براهيمــــــي يواصل نثر سحــــــره في الدوري القطري

أيوب بن مومن

واصل الدولي الجزائري ياسين براهيمي، نثر سحره في الدوري القطري بعدما قاد ناديه الغرافة لتحقيق فوز مثير، أمام الدحيل برباعية مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة الـ 14 من دوري نجوم قطر.

وكان لاعب “الخضر” نجم اللقاء الأول بدون منازع بتسجيله لـ “هاتريك” من أصل 4 أهداف سجّلها فريقه أمام الدحيل. ووضع براهيمي ناديه الغرافة في المقدمة، بتسجيل الهدف الأول من علامة الجزاء، مطلع الدقيقة الـ12 من زمن الشوط الأول، وبعد إدراك المنافس للتعادل في الدقيقة الـ19، عاد نجم المنتخب الوطني الجزائري لتعزيز تقدم نادي الدحيل في المواجهة، بعدما سجل هدفا عالميا في الدقيقة الـ55 من ركلة حرة مباشرة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة بـ09 دقائق، أصر ياسين براهيمي على توقيع “هاتريك” في مرمى منافسهم نادي الدحيل، مسجلا رابع أهداف المباراة من زاوية مغلقة بتسديدة داخل منطقة الجزاء.

وبهذا رفع ياسين براهيمي رصيده إلى 17 هدفا، متصدرا جدول ترتيب هدافي دوري نجوم قطر بفارق هدف وحيد عن أكرم عفيف مهاجم السد. ويطمح براهيمي لخطف أنظار المدرب الجديد للمنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش على أمل العودة إلى صفوف “الخضر” في الفترة المقبلة، وهو الذي كان قد رفض العودة إلى المنتخب بسبب خلافه مع المدرب السابق جمال بلماضي.

شارك المقال على :