غزال ضحيـــــــــــــة لثـــــــورة إدارة بشــــــــكتاش

أيوب بن مومن

يعيش الدولي الجزائري رشيد غزال آخر أيامه مع ناديه بشكتاش التركي الذي يعتزم التخلص من 9 لاعبين أجانب دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحيث سيكون متوسط ميدان “الخضر” على رأس قائمة المسرحين بناء على قرار المدرب فرناندو سانتوس.

وكشفت تقارير صحفية واردة من تركيا، أمس، أنّ إدارة بشكتاش تحضّر لإجراء ثورة في التشكيلة خلال الصيف المقبل، وذلك بالتخلص من 9 لاعبين أجانب، تماشيا مع المخطط الجديد في الموسم القادم، وأبرز موقع “سبور إكس” التركي، أنّ نجم المنتخب الوطني سيكون ضمن قائمة اللاعبين المغادرين في 30 جوان المقبل، وذلك رغم أنّه يمتلك في عقده بندا يتيح له بالتجديد تلقائيا في حال وصل إلى عدد معين من المشاركات مع بيشكتاش، وأضافت ذات المصادر، بأنّ إدارة الأخير قررت تخفيض عدد اللاعبين الأجانب إلى 12 لاعبا في الموسم الجديد. مشيرة بأنّ مسؤولي النادي اتخذوا قرارا نهائيا بخصوص غزال، الذي سيغادر رسميا مع نهاية عقده، ولن يتم الاحتفاظ به لموسم إضافي وذلك، بسبب المشاكل الصحية التي يواجهها في الفترة الأخيرة والتي لا تكاد تنتهي.

وسجل رشيد غزال إحصائية شحيحة مع فريقه نظرا لابتعاده عن المنافسة لفترة معتبرة، حيث لعب 20 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، سجّل خلالها هدف وحيد وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وانعكست الوضعية الصعبة التي يعيشها رشيد غزال مع ناديه التركي سلبا على مشواره مع المنتخب الجزائري، حيث تعود آخر مشاركة له مع “الخضر” بتاريخ 12 جوان 2022، بمناسبة لقاء الجزائر وإيران الودي، ليبتعد بعدها بشكل كامل بسبب لعنة الإصابات، حيث خرج بشكل كلي من مخططات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

شارك المقال على :