غـــــولام :”العودة لتدريب نابـــــولي؟ لا يزال الوقت مبكرا “

أيوب بن مومن

أكّد الدولي الجزائري فوزي غولام، أن نادي نابولي الإيطالي يحظى بمكانة خاصة في قلبه، بعد السنوات التي قضاها بألوان الفريق، مؤكّدا أنّ الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن العودة إلى نادي الجنوب الإيطالي كمدرب. وقال الظهير الأيسر في مقابلة خاصة مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أمس، أنّه يركّز على مشواره مع ناديه هاتاي سبور الناشط في الدوري التركي الممتاز في الوقت الراهن.

مضيفا في ردّه على سؤال بخصوص العودة إلى نابولي كمدرب: “الخبرة في تركيا أعطتني الكثير وأنا أركز على أرض الملعب. ثم لدي أيضًا اهتمامات أخرى: السفر والأعمال والتضامن. أتابع العديد من المشاريع ولكني أعلم مدى أهمية التدريب والدراسة وأنا أقوم بذلك بالفعل”، وتابع مدافع “الخضر” :” أنا رياضي، إذا التزمت بشيء أفعله على أكمل وجه. لا أقبل السطحية والارتجال، ستحظى نابولي دائمًا بمكانة خاصة في قلبي، لكن اليوم ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن المستقبل وأنا أول من يشعر بالفضول لمعرفة أين وفي أي دور سألعب في غضون سنوات قليلة”.

ومن جانب آخر، أشاد فوزي غولام بالمدرب الحالي لنابولي فرانشيسكو كالزونا، معتبرا إياه المدرب الأنسب وأبرز قائلا : ” كالزونا مدرب مستعد للغاية، ويتمكن من تحقيق أقصى استفادة من اللاعبين، إنه متطلب للغاية ولكنه يعرف كيف يتحدث إلينا، ويتمتع بصفات إنسانية عظيمة”، وأردف “إنه المدرب المناسب، صاحب رؤية حديثة واستباقية لكرة القدم. يمكنه القيام بعمل رائع وأنا مقتنع بأنه الخيار الأفضل للحاضر ولكن أيضا للمستقبل: سيكون مثاليا في المرحلة الجديدة”.

وللإشارة، فقد قضى نجم المنتخب الوطني فوزي غولام، 8 سنوات بألوان نابولي عاش فيها فترات لا تنسى مع أصحاب اللون “الأزرق السماوي” حيث خاض 216 مباراة مع الفريق، سجّل خلالها 3 أهداف وقدّم 28 تمريرة حاسمة كما نال كأسين إيطاليين، وكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

شارك المقال على :