في تصريح لدزاير توب… زبدي يثمن مجهودات وزارة التجارة ويجدد دعمه لقراراتها من أجل استقرار الأسعار 

صوفيا بوخالفة

ثمن رئيس المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك مصطفى زبدي، اليوم الأحد، قرار وزارة التجارة الرامي إلى فتح الأسواق الجوارية هذه السنة بشكل مبكر قبل حلول شهر رمضان.

 

وأكد زبدي في تصريح لدزاير توب، أن الأسواق الجوارية هي عادة من العادات التي أصبحت تجسد منذ سنوات، حيث ميزت هذه السنة بالفتح المبكر ما ساهم في نشر الطمأنينة وانضمام عدد من المتعاملين الاقتصاديين، حيث ساهمت هذه الخطوة في تخفيض الأسعار ما زاد في استقرارها بداية الشهر الكريم.

 

من جهة أخرى، أشار المتحدث إلى أن مجهودات المنظمة تتضاعف في شهر رمضان، حيث يتم مرافقة المديريات المحلية والمركزية والسلطات المحلية عن طريق بعض المكاتب التي تساهم في تحضير وتهيئة الأسواق الجوارية من خلال التطلع إلى الانشغالات والمعاينة الجيدة للمنتوجات والتدخل العاجل لتصليحها.

 

وفي حديثه عن الاختلالات التي تحدث في السوق خاصة خلال شهر رمضان، ذكر رئيس المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك، أن مصالحه منذ انطلاق الشهر الفضيل سجلت بعض الاختلالات، والتي تم رفعها والتدخل فيها، وقال:” هذا هو دورنا من أجل تكملة المجهودات التي تقوم بها وزارة التجارة والمصالح المعنية للتحضير الجيد للشهر الفضيل”.

شارك المقال على :