كوادر “الخضر” مستاؤوون لاستبعادهم من قائمة المنتخب الوطني

أيوب بن مومن

كشفت تقارير صحفية ، أن عددا من كوادر المنتخب الوطني مستاؤون بشدة بعد استبعادهم من قائمة “الخضر” خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر مارس الحالي.

وشهدت القائمة التي استدعاها بيتكوفيتش غياب عديد الأسماء الثقيلة في تشكيلة الخضر على غرار ، رياض محرز، هذا الأخير طلب بإعفائه لعدم جاهزيته، فيما تجاهل السويسري ضم الهدّاف التاريخي للخضر، إسلام سليماني، بالإضافة إلى سفيان فيغولي و يوسف بلايلي.

وكشف موقع “لاغازيت دي فينيك” في خبر حصري ، أن عدد من الكوادر عبروا عن استيائهم من طريقة استبعادهم، حيث لم يتم إبلاغهم بالقرار، وعلموا بالأمر عبر وسائل الإعلام، في صورة إسلام سليماني الذي اتصل على الفوز، برئيس الفاف، وليد صادي، ليبلغه عن غضبه الشديد.

وكان بيتكوفيتش قد أوضح في مؤتمر صحفي قبل أيام إنّه يثمن ما قدمته بعض الأسماء وخصّ بالذكر إسلام سليماني ورياض محرز ويوسف بلايلي، وأشار إلى أن المعيار الأساسي في انتقاء القائمة هو الانضباط داخل المجموعة، حتى ينجح في تجربته التدريبية الجديدة، وقال في مؤتمره الصحفي: “الأولوية بالنسبة إلي هي الإنضباط داخل المجموعة.، نريد أن يكون لدينا أسلوب لعب واضح”.

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيبدأ سلسلة مبارياته مع المدرب بيتكوفيتش، بمواجهة بوليفيا يوم 22 مارس الحالي، ثم يلاقي جنوب أفريقيا يوم 26 من نفس الشهر، وذلك في إطار الدورة الدولية الودية التي ستُنظم في الجزائر.

شارك المقال على :