ليكيب : ياسين عدلي يتخذ قرارا مهما بشأن مستقبله الدولي!

أيوب بن مومن

فندت تقارير إعلامية فرنسية، الأخبار التي تحدثت عن حسم اللاعب الفرانكو جزائري ياسين عدلي مستقبله الدولي، باختياره تمثيل المنتخب الوطني الجزائري في الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع تولي المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش زمام العارضة الفنية لـ”الخضر” خلفا للمقال جمال بلماضي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أمس، حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية، حول منح نجم ميلان الإيطالي، ياسين عدلي موافقته للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل حمل ألوان المنتخب الوطني قريبا، حيث أكد المصدر ذاته بأنه لم تكن أية اتصالات بين متوسط ميدان النادي “اللومباردي” و”الفاف” برئاسة وليد صادي مؤخرا، فيما يتعلق باختياره تمثيل “الخضر”.

بل راحت صحيفة “ليكيب” في مقالها تؤكد بأن عدلي يستهدف الانضمام إلى المنتخب الفرنسي الأول، بعدما تدرج في مختلف فئاته السنية إلى غاية منتخب أقل من 20 سنة، عطفا على تألقه مع نادي ميلان في الأسابيع الماضية واكتسابه ثقة المدرب ستيفانو بيولي، وهو ما غيّر أهدافه بطريقة مفاجئة، حسب ذات الصحيفة.

وشارك عدلي في 23 مباراة مع ميلان ضمن جميع البطولات خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل هدف واحد.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت بأن ياسين عدلي صاحب 23 عاما، قد اختار حمل ألوان المنتخب الوطني، وربطت ذلك بالتحاق المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بالعارضة الفنية لـ”الخضر”، حيث كان هذا الأخير قد درب عدلي في نادي بوردو موسم 2021-2022.

شارك المقال على :