”محبوب الجماهير” مهدد بتضييع تربص الخضر في مارس

أيوب بن مومن

يتّجه اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط ميدان ليل الفرنسي آدم وناس، لتضييع تربص المنتخب الوطني تحسبا للدورة الودية التي ستحتضنها الجزائر خلال شهر مارس الجاري، بسبب معاناته من الإصابة. وكشف مدرب نادي ليل باولو فونسكيا أنّ متوسط ميدان “الخضر” سيغيب عن الملاعب لمدّة أسبوعين على الأقل بسبب تعرّضه لإصابة على مستوى ربلة الساق، مشيرا إلى أنّ آدم وناس سيضيّع 4 مباريات بصفة رسمية فيما تبقى الشكوك تحوم حول جاهزيته للقاء بريست يوم 17 من مارس الجاري.

واعتبر فونسيكا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عشية لقاء ريمس، أنّ إصابة اللاعب الجزائري مشكلة حقيقة بالنسبة لليل، وذلك بسبب تذبذب مشاركته مع الفريق هذا الموسم بسبب لعنة الإصابات التي تطارده من حين لآخر، وأضاف “” آدم وناس مصاب في ربلة الساق، وهذه مشكلة جديدة بالنسبة لنا. آمل أن يتمكن من التواجد أمام بريست”،. وبحسب التقني البرتغالي فإن وناس لن يشارك أمام كل من نادي ريمس وفريق رين في منافسة “الليغ 01″، فضلا عن مباراة المنافس “شتورم غاز” في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وباحتمال غيابه شبه المؤكد لمدة لن تقل عن 20 يوما، سيضع آدم وناس المشاركة في التربص المقبل لمنتخب الجزائر، الشهر الحالي. وكان صاحب الـ27 عاما يمني النفس، في الحضور بأول تربص يقوده الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، مع المنتخب الوطني الجزائري.

وستخوض كتيبة “الخضر” تربصا إعداديا، للمشاركة في الدورة الدولية الودية الرباعية في الجزائر، برعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”. وستكون منتخبات الجزائر وجنوب إفريقيا وبوليفيا وإندورا، هي الفرق المعنية بالمشاركة في تلك الدورة الدولية الودية المقرر أن تنطلق في الـ18 مارس الحالي وتمتد إلى غاية الـ 26 من الشهر ذاته.

شارك المقال على :