مدافع جديد يقترب من تمثيل المنتخب الجزائري

أيوب بن مومن

كشف اللاعب الكندي الجزائري، محمد فارسي ، المحترف في فريق كولومبوس كرو الأمريكي ، أنه تلقى اتصالا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم مؤكدا إلى أن “شخصا رفيع المستوى” من الفاف اتصل به للتعبير عن اهتمام الجزائر به بهدف استدعائه للتربصات المقبلة.

وقال في تصريح لبرنامج “أنت الخبير” الذي يبث عبر قناة “لاغازيت دي فينيك” في اليوتيوب: ” تلقيت مكالمة الأسبوع الماضي من أحد كبار المسؤولين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، أنا ممنون لذلك للغاية خاصة و انني أنشط في الدوري الأمريكي، وهي بطولة لا تحظى بمتابعة كبيرة في الجزائر مقارنة بالبطولات الأوروبية”.

وجدد محمد فارسي رغبته في تمثيل الجزائر مستقبلا على حساب منتخب كندا وقال في هذا الإطار”لقد ولدت هنا (كندا)، وعشت هنا، إنه بلد أحترمه بشدة لكن بصراحة، الجزائر هي خياري الأول، إنها خيار قلبي الذي أود أن أمثله، كان من الصعب اتخاذ القرار، لقد استغرق الأمر بعض الوقت”.

وسبق للظهير الأيمن الجزائري أن مثل منتخب كندا تحت 21 عامًا في مباراتين، لكنه رفض بعدها تمثيل المنتخب الأول لكندا، بسبب رغبته الكبيرة في اللعب لمنتخب بلاده الأصلي، حيث مايزال ينتظر فرصته لتمثيل “الخضر” خاصة وأن مستواه تطور بشكل كبير في الموسمين الماضيين.

وشارك فارسي خلال الموسم الجديد مع كولومبوس في خمس مباريات منها (ثلاث في الدوري الأمريكي من أصل خمسة) ، و (2مسابقة الكونكاكاف)، سجل خلالها هدف واحد فقط ، بمجموع 243 دقيقة لعب.

شارك المقال على :