مدربا منتخبي بوليفيا وأندورا يشيدان بحسن تنظيم “الدورة الدولية” بالجزائر

أيوب بن مومن

أشاد مدربا منتخبي بوليفيا وأندورا بالتنظيم الجيد للجزائر في الدورة الودية الدولية والأجواء التي وجدوها منذ وصولهم إلى الجزائر، وأجمعوا على الإشادة بالملاعب وبكل المرافق الأخرى التي وفرتها لهم الجزائر طوال فترة وجودهم على أراضيها.

أنطونيو كارلوس زاغو :”أشكر الجزائر على التنظيم وأتمنى تأهلها للمونديال القادم”

تحدث مدرب منتخب بوليفيا ، أنطونيو كارلوس زاغو، عن المواجهة التي جمعته بأندورا على ملعب عنابة، في إطار الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

وقال مدرب منتخب بوليفيا أنطونيو كارلوس زاغو: “لعبنا مباراة مهمة كانت أحسن تحضير لنا للمنافسات الرياضية المقبلة على غرار كوبا أمريكا (كأس أمريكا) المزمع تنظيمها في جوان القادم في الولايات المتحدة الأمريكية” .
وأضاف”لقد كنا مجبرين على اللعب جيدا اليوم و الفوز بهذه المقابلة، فريقي بذل جهدا بدنيا و تكتيكيا في المباراة الأولى أمام التشكيلة الجزائرية القوية ما حتم علينا اليوم لعب مباراة بطيئة و تكتيكية أمام أندورا” .

وأردف “أشكر الجزائر على التنظيم الجيد لهذه المنافسة الودية و أتمنى تأهل المنتخب الجزائري لمنافسات كأس العالم”.

لويس ألفاريز:”تجربتنا كانت جيدة في الجزائر وشكرا للقائمين على هذه المنافسة”

بدوره علق مدرب منتخب أندورا، لويس ألفاريز على الظروف التي جرت عليها الدورة والتجربة الرائعة التي خاضوها في الجزائر قائلا: “سمحت لنا هذه المنافسة بالتحضير الجيد للمنافسات الرياضية القادمة، حاولنا تسيير المباراة لكننا ضيعنا فيها الكثير من الفرص”.
وأضاف:”كانت تجربة جيدة لنا في الجزائر و ممتازة سواء من حيث المنشآت الرياضية أو الإيواء و حتى الجانب الثقافي”.
وتابع:”الجزائر والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كانا موفقين في تنظيم هذه المنافسة الودية ولا يسعنا إلا توجيه الشكر الجزيل للقائمين على هذه الدورة الكروية”

شارك المقال على :