مدرب ميشلين بسنيك هاسي: “سليماني لاعب ذو خبرة لكنــه يضيع الكثير من الفرص”

أيوب بن مومن

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري، إسلام سليماني للانتقادات من طرف مدربه في ميشلين البلجيكي بسنيك هاسي، وذلك بعدما عجز عن التهديف منذ التحاقه بالفريق شهر جانفي الماضي.

وعقب الهزيمة التي تلقاها نادي ميشلين يوم الأحد الماضي أمام مستضيفه لوفين والتي كانت سببا في تضييع زملاء مهاجم “الخضر” فرصة التأهل إلى “البلاي أوف”، تحسّر المدرب بسنيك كثيرا، معتبرا أنّ سليماني لاعب ذو خبرة كبيرة لكنّه يضيّع الكثير من الفرص، وتابع في تصريحات صحفية “لدينا ما يكفي من الخبرة. سليماني لاعب ذو خبرة، لكنه أيضًا يضيع فرصا كبيرة”، معلّقا على قراره بتغيير نجم المنتخب الوطني قبل 25 دقيقة على نهاية المباراة “أردنا تحقيق المزيد من السرعة للإطاحة بالخصم وهو النهج الذي لم يؤت ثماره أيضا”.

وكان إسلام سليماني قد التحق بميشلين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي كوريتيبا البرازيلي، ولعب 6 مباريات في الدوري البلجيكي حتى الآن، عجز خلالها عن تسجيل أي هدف واكتفى بتمريرتين حاسمتين.

وجدير بالذكر، أنّ سليماني يغيب عن تربص المنتخب الوطني الجاري بسيدي موسى، تحضيرا للدورة الدولية الودية المقرر إجراؤها بالجزائر خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 26 مارس الجاري، حيث فضّل الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش إبعاده عن صفوف “الخضر” بسبب تراجع مستواه.

شارك المقال على :