بعدما صنع الحدث بتصريحاته لــ “دزاير توب”…..كريم غازي يوضح: “أنا إبن حي شعبي وتصريحاتي فهمت بشكل خاطئ”

أيوب بن مومن

أكد اللاعب السابق للمنتخب الوطني كريم غازي أن تصريحاته الأخيرة بخصوص الأسباب التي جعلته يرفض متابعة مباريات المنتخب الوطني المحلي الذي يخوض بطولة كأس أمم إفريقيا لذات الفئة بالجزائر.

وقال غازي أن التصريحات الأخيرة لقناة “دزاير توب” الإلكترونية والتي صنعت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” فهمت بالخطأ وأنه لم يكن يقصد أنه يرفض متابعة المباريات من المدرجات مع عامة الشعب.

وتعرض غازي لانتقادات لاذعة بعد تصريحاته التي عبر فيها عن استياءه من الإتحاد الجزائري لكرة القدم، على هامش مباراة “الخضر” وكوت ديفوار في الدورع ربع النهائي بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وذلك بسبب التهميش الذي طال العديد من لاعبي المنتخب الوطني السابقين والذي كان واحدا منهم، مضيفا بأنه من غير المعقول أن يتابع لقاء المنتخب من المدرجات.

وقال غازي في رده أمس لـ “دزاير سبور” ” تصريحاتي تم فهمها بشكل خاطئ، أنا ابن حي شعبي وسبق لي اللعب مع العديد من الأندية المحلية ولطالما حضرت العديد من المباريات وتابعتها من المدرجات بشكل عادي” ليضيف “ما حزّ في نفسي هو طريقة تعامل الاتحادية الجزائرية ولجنة تنظيم الشان مع اللاعبين الدوليين الذين تعرضوا للتهميش وبالمقابل إرسال الدعوات لما يطلق عليهم المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتيكتوك لحضور المباريات من المنصة الشرفية”.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الجزائري ضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي لكأس أفريقيا للمحليين الجارية وقائعها في الجزائر إلى غاية 04 فيفري وذلك بعد فوزه الثمين على المنتخب الإيفواري بهدف دون رد.

شارك المقال على :