بوعلام لعروم:”المنتخب الوطني لم يتأثر بالتغييرات و براهيمي لا يزال يمتلك اللمسات الرائعة”

أيوب بن مومن

تحدث المدير الفني الوطني السابق، بوعلام لعروم، عن الفوز المثير الذي حققه الفريق الوطني بقيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش على منتخب بوليفيا.

و أكد في تصريحات أدلى بها لقناة دزاير توب على هامش مباريات دورة الصحافة 2024، أن المنتخب الوطني لم يتأثر بالتغييرات التي حصلت مؤخرا مشيرا إلى أنه كان متخوفا من رد فعل المنتخب خاصة ضد منتخب بوليفي ليس بالسهل التفوق عليه، غير أن كل الشكوك زالت بعد الآداء الأكثر من رائع للاعبين فوق أرضية الميدان.

وأردف قائلا:”كنت خائفا من أن يتأثر المنتخب بعد التغييرات التي حدثت مؤخرا من تغيير مدرب، لكن الآداء كان متواضع ، حتى لو نتكلم من الناحية التكتيكية كان صعب الوصول إلى مرمى الخصم الذي انتهج رسم تكتيكي علق به جميع المنافذ”.

ويرى لعروم أن فكرة تدعيم المنتخب الوطني بعناصر شابة أمر جيد لكن حسب الحاجة والمناصب ، مشيرا إلى أن تشبيب التشكيلة الوطنية ما أمكن وصنع فريق متناغم يجمع بين لاعبي الخبرة والمواهب الشابة.

من جهته، أثنى لعروم على المستويات الرائعة التي قدمها براهيمي في مقابلة بوليفيا رغم بدايته المحتشمة لكن سرعان ما عاد بقوة في اللقاء وأثبت أنه لا يزال يملك اللمسات الفنية العالية قال في هذا الشأن:” براهيمي عاد تدريجيا في المباراة وأكد مجددا مستويات الفنية العالية فمثلا ماقام به في الهدف الأول الذي سجله غويري دليل على ذكاءه ولو لاعب شاب في مكانه لكان سقط فوق أرضية الميدان لكن ياسين أكمل الهجمة وتمكن من تمرير الكرة بطريقة سلسلة لزميله”.

شارك المقال على :