نفاد قميص “السوبر ” في وقت قياسي…المــــولودية أول فريــــق جزائري يطلق متجرا إلكترونيا

نُشر في:

أصبحت مولودية الجزائر، أول فريق جزائري يطلق متجرا الكترونيا، تحت اسم “مولودية ستور”، ليكون ليكون بوابة رقمية حديثة تربط النادي العريق بجماهيره الوفية في كافة ربوع الوطن.

وسيتيح هذا المتجر الإلكتروني، لأنصار الفريق اقتناء أغراض رسمية خاصة بالفريق، وهذا تمهيدا لتدشين عدة نقاط بيع ميدانية ومتاجر رسمية سيعلن عنها النادي قريبا في إطار تعزيز الموارد المادية للفريق وتوطيد العلاقة مع الأنصار ومحبي النادي أكثر فأكثر. طرحت إدارة العميد، أول منتوج لها في متجرها الإلكتروني “مولودية ستور” عشية أول أمس السبت

ويتمثل في 1921 قطعة للقميص الخاص باحتفالية كأس السوبر الرابعة، الذي يجسد تعزيز الرقم القياسي لعدد التتويجات بهذا اللقب لصالح “العميد”

ولم تتأخر إدارة المولودية في الإعلان عن نفاذ الكمية المطروف في ظرف وجيد، حيث اضطر المتجر الإلكتروني الرسمي لنادي مولودية الجزائر لطلب دفعة ثانية من قميص احتفالية السوبر الرابعة، وفقا لبيان نشرته الإدارة، وذلك، بعد نفاد الكمية المطروحة في وقت قياسي.

اقرأ أيضًا